عام

يقع هذا الفندق الممتاز على بعد خطوات من المتحف المصري وبازار خان الخليلي، ويجمع بين سحر العالم القديم مع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك الانترنت اللاسلكية المجانية ووجبة إفطار كونتيننتال.

بني فندق وندسور في الأصل كحمامات للعائلة المالكة المصرية، وبعد ذلك استخدم كنادٍ للضباط البريطانيين. ولا يزال يحتفظ بتلك السمات والأجواء الاستعمارية لتوفير قاعدة ساحرة في القاهرة. كما لفت سحره التاريخي انتباه صانعي الأفلام العالمية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالاسترخاء في الشمس في مكان جميل على سطح الفندق. ويمكن لرجال الأعمال الاستفادة من مرافق الأعمال الممتازة والانترنت اللاسلكية المجانية. بعد يوم حافل من الاجتماعات أو مشاهدة معالم المدينة، يمكن للضيوف الاسترخاء في بار Barrel الشعبي.

يقع الفندق بشكل ممتاز في منطقة التسوق في القاهرة والمعالم السياحية القريبة. ويتمتع أيضاً بخدمة محطة مترو الأنفاق القريبة. ويمكن للفندق أيضاً أن يرتب للنزلاء تأجير السيارات ومواقف مجانية للسيارات.

FacebookTwitterGoogle+LinkedInShare

ميعاد الدخول

Flexible

ميعاد الخروج

Flexible

سياسة الألغاء

تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة. يرجى إدخال تاريخ إقامتكم ومراجعة شروط الغرفة المطلوبة .

سياسة الأطفال والأسرة الإضافية

جميع الأطفال هم على الرحب والسعة. مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ7 سنوات، عند استخدام الأسرّة الموجودة. مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال. يتوجّب دفع USD 17 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لجميع الأشخاص، شباب أو بالغين عند استخدام الأسرّة الإضافية. 3 أسرّة إضافية/ أسرّة أطفال . تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق . لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك .

الحيوانات الأليفة

مجاناً ! الحيوانات الأليفة مسموح بـها دون تكلفة إضافية .

مرافق

  • التنظيف الجاف للملابس
  • امكانية عمل ولائم وحفلات
  • بار
  • تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)
  • تخزين الأمتعة
  • خدمة كونسيرج
  • صندوق الأمانات
  • فاكس / نسخ مستندات
  • مجاناً! يتوفر موقف مجاني و عام للسيارت في مكان قريب من الفندق (لا يُطلب الحجز المسبق).
  • مرافق غسيل الملابس
  • مركز أعمال
  • مصعد
  • مطعم (للمأكولات الانتقائية)
  • مكان لصف السيارات
  • مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
  • مكتب الجولات السياحية
  • مكيفات
  • • مطعم (بوفيه)

الأنترنت

مجاناً ! تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في الأماكن العامة مجاناً.

الجراج

مجاناً ! يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق).

accommodation للأسف لايوجد أى تقييم لهذه

القاهرة

القاهرة

القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية من سنة 1169 وأهم مدنها علي الإطلاق ، القاهرة هي أكبر مدينة أفريقية وأكبر تجمع سكاني في القارة الأفريقية والشرق الأوسط فهى لُقبت بــ “جوهرة الشرق” ، يقطنها تقريبا ربع سكان مصر البالغ تعدادهم مايقارب 91 مليونا، ويشكِّل المسلمون أكثر من 90% من مجموع سكان القاهرة – تقع القاهرة على جوانب جزر نهر النيل فى شمال مصر مباشرة جنوب شرق النقطةِ التي يَتْركُ فيها نهر النيل واديه محصوراً فيِ الصحراءَ منقسماً الي فرعين داخل منطقةِ دلتا النيل المنخفضة. ويحد القاهرة شمالاً محافظتي القليوبية والشرقية وجنوباً وغرباً محافظة الجيزة ومن الشرق محافظة السويس، ويتصف مناخها بارتفاع درجة الحرارة خلال أشهر الصيف وبرودتها خلال أشهر الشتاء- تعتبر من المحافظات ذات المدينة الواحدة ، أي أنها محافظة تشغل كامل مساحتها مدينة واحدة، وفي نفس الوقت مدينة كبيرة تشكل محافظة بذاتها. وبالرغم من كونها كمدينة هي الأكبر إلا أنها تعد من أصغر محافظات مصر كمحافظة. هناك أيضا ما يعرف باسم القاهرة الكبرى وهي كيان إداري شبه رسمي يضم بالإضافة إلى مدينة محافظة القاهرة مدينة الجيزة وبعضا من ضواحيها وشبرا الخيمة من محافظة القليوبية بالإضافة الي محافظتي حلوان سابقاً والسادس من أكتوبر- تًعد السياحة من مصادر وأوجه الاقتصاد في القاهرة – وتعتبر القاهرة مدينة سياحية من الطراز الأول حيث تتعدد بها جميع المظاهر السياحية فتعتبر مقصد سياحي هام جدا لمن يأتي إلى مصر .

FacebookTwitterGoogle+LinkedInShare

معلومات عن الأنشطة الليلية

معلومات عن الأنشطة الليليةيمكنك التمتع بالقيام بجولات لمشاهدة أهم معالم القاهرة التاريخية والتراثية، القيام برحلات بالنايل كروز- الملاهى، المسارح والسينيمات، ويكنك أيضاً التسوق لشراء الهدايا حيث المراكز التجارية والمولات المنتشرة بمعظم أحياء القاهرة وأيضاً زيارة منطقة خان الخليلى

معلومات عن التاريخ والحضارة

معلومات عن التاريخ والحضارةعمر القاهرة يزيد على الألف عام بكثير، فشواهد التاريخ تؤكد أن مكان هذه المدينة كان عاصمة لمصر في أغلب فترات تاريخها، ففي الممتد عبر حوالي 20 قرناً كانت القاهرة هي عاصمة مصر ومعناها إنها حا تقهر العدا، عرفت في العصر الفرعوني باسم من نفر أي الميناء الجميلة ، وسميت تاريخياً باسم مدينة الألف مئذنة لكثرة مساجدها. ومدينة مصر المحروسة وقاهرة المعز- حيث أسّسها القائد المعز لدين الله الفاطمى من عدة مدن ولتكون عاصمة بعد أن أسس الدولة الفاطمية ، وقد قام جوهر الصقلي سنة 358 هـ (969 م) ببناء سور حول ثلاث مدن وقام بتسمية المدن الثلاث فى أول الأمر بالمنصورية ثم أسماها القاهرة والتي ما زالت تحمل الاسم ذاته حتي اليوم وذلك جنب حصن بابيليون الروماني المتواجد حتى اليوم، وتضمّ القاهرة مدينة الفسطاط التي أسسها عمرو بن العاص سنة 20 هـ، ومدينة العسكر التي أسسها صالح بن علي العباسى سنة 132 هـ، ومدينة القطائع التي أسّسها أحمد بن طولون سنة 256 هـ، بالإضافة إلى الأحياء التي طرأت عليها بعد عهد صلاح الدين وحتى الآن. إنّ الجزءَ الأقدمَ للمدينةِ يقع شرق النهرِ فهو الذي يحوي تاريخ المدينة على مر العصور لما يوجد به من مساجد وكنائس عتيقة ومباني اثرية ومعالم قديمة، أما الجزء الغربي بنى بشكل تدريجي قِبَل حاكم مصر الخديوي إسماعيل في منتصف القرن التاسع عشر، والذي تميز بالأحياء الواسعة، والحدائق العامّة، والمناطق المفتوحة والبناياتِ الحكوميةِ والهندسة المعماريةِ الحديثةِ . و سمحت أنظمةُ الماءِ الشاملة للمدينةِ أيضاً التوسع شرقاً إلى الصحراءِ، وهناك جسور تربط جُزُرَ النيلَ بشطريه شرقاً وغرباً الي الجيزة، ففى غرب الجيزة - في الصحراءِ - يوجد جزءُ من مقبرة ممفيس القديمةِ على هضبةِ الجيزة حيث توجد أهرامات الجيزة الثلاثة وابو الهول , وعلي بعد 11 ميلا (18 كم) جنوب القاهرة الحديثة موقعُ المدينةِ المصريةِ القديمةِ ممفيس ومقبرة مُجَأوِرة لسقارة، وهذه المُدنِ، وغيرها كَانتْ المدن السابقة المتواجدة مكان مدينة القاهرة.
اقراء المزيد